الثلاثاء، 3 أبريل 2012

خيرت الشاطر- حسني مبارك.. مقارنة بين جريدتي الحرية والعدالة والأهرام


لا أعرف لماذا حين شاهدت صورة الصفحة الاولى من جريدة الحرية والعدالة الخاصة بالحزب وهو العدد الخاص باليوم الذي يلي اليوم الذي اتخذ فيه الاخوان قرار ترشيح الشاطر.. لا أعلم لماذا فوراً تذكرت هذا العنوان التاريخي للأهرام في عيد ميلاد مبارك حين قالت فيه " يوم ولدت مصر من جديد"..
حتى لا يظن اي اخواني اني اشبه الشاطر بمبارك ... فأنا لا أقول هذا بالمرة ( ملحوظة على جنب الشاطر ومبارك مولودين في يوم واحد 4 مايو ولكنه تشابه غير مقصود ) .. كل ما في الأمر اني أعلق على التشابه بين الأداء الصحفي في الجريدتين... التهليل والهويل المبالغ فيه ..

فأما تهويل الاهرام لحدث عيد ميلاد مبارك فمعروف.. ولا يحتاج منا لتحليل او وقفه فما هو الا نقطة في بحر.. أما عن تهويل جريدة الحرية والعدالة لقرار ترشيح الشاطر.. ووصفها بالكذب ان الشارع في حالة ارتياح و.. و.. الخ.. فهو المستغرب خصوصاً من بعد الثورة .. تستطيع جريدة الحرية والعدالة ان تمدح مرشحها كما تريد .. ولكن يجب ألا تدعي غير الحقيقة .. التي لو نزلت لأي شارع ( حتى لحظة كتابة هذه السطور 2-4-2012) ستجد أن هناك حالة ضيق من كذب الاخوان على الشعب بخصوص ترشيحها لمرشح رئاسي عكس ما وعدت به من بدايه الثورة حتى بضع ايام قليلة فائتة

أسال الله ألا يأتي اليوم الذي نجد فيه صورة الشاطر في الأهرام في نفس اليوم ( 4 مايو عيد ميلاده) ليقول لنا رئيس تحرير الاهرام وقتها :
" يوم ولد الإسلام من جديد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق